fbpx
عدن تدين وتستنكر قصف مليشيات الحوثي وصالح لـ #مكة_الكرمة
شارك الخبر
عدن تدين وتستنكر قصف مليشيات الحوثي وصالح لـ #مكة_الكرمة

يافع نيوز – خاص:

دان محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي العمل الإجرامي الذي أقدمت عليه مليشيات الحوثي وصالح إثر استهدافهم لمكة المكرمة قبلة الملسين ومقدساتها.

وقال محافظ عدن في بيان وزع على وسائل الإعلام”اليوم الأحد”في الوقفة الإحتجاجية التي دعى الها المحافظ في وقت سابق ،أن استهداف مليشيات الحوثي وصالح لمكة المكرمة وقبلة الملسلمين لايدع أدنى شك في إقدام هذه المليشيات على ارتكاب جرائمها ضد المدنيين العزل في إشارة  إلى أنهم بعد استهدافهم أقدس مكان بالنسبة للمسلمين ماذا تبقى لهذه المليشيات من حرمة.

وأضاف البيان ” إننا مازلنا نستشعر هول الصدمة من إقدام هذه المليشيات على استهداف قبلة المسلمين ونستنكر بأشد العبارات إقدام المليشيات في هذا التصرف الفج و الأعتداء على مقدسات الملسمين .

وأكد استعداد أبطال المقاومة الجنوبية للدفاع عن مقدسات الأمه في اي مكان والجارة الكبرى المملكة العربية السعودية كما دعى الملسمين على وجه الخصوص الوقوف ضد هذه الجريمة وان لاتمر بسلام .

وجدد اللواء عيدروس الزبيدي دعوته للمجتمع الدولي القيام بواجبه لردع هذه المليشيات التي أصبحت مصدر قلق يهدد الأمن والسلام .

كما أكد اللواء الزبيدي إلى أننا وعلى الرغم من طردنا لهذه المليشات من العاصمة عدن إلا أن هذه المليشيات مازالت تحارب أبناء عدن بطرق مختلفة ولكن مقاومتنا لهم بالمرصاد.

أخبار ذات صله