fbpx
ياسين سعيد نعمان يعلق على العملية الفاشلة لتفجير البنك المركزي بعدن
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص:

قال الدكتور ياسين سعيد نعمان، سفير اليمن لدى المملكة المتحدة، ان الجريمة البشعة التي ارتكبت فجر اليوم في حي كريتر بمدينة عدن واستهدفت تفجير البنك المركزي وأدت الى تدمير مباني كثيرة في الحي المحيط بالبنك المركزي وتهديم بعض المنازل على رؤوس ساكنيها وهم نيام تفضح بدون شك من يقف وراء هذه الجريمة وغيرها من جرائم الاٍرهاب التي شهدتها عدن وبقية مدن الجنوب ..

 

واضاف، في منشور على صفحته، الامر لا يحتاج الى ذكاء لمعرفة من له مصلحة في تفجير البنك المركزي بتلك العبوة الضخمة التي جهزت لتدمير مبنى البنك بصورة كاملة لولا صحوة حراسه .
وأعتبر نعمان، أن الشيء الذي سيزعج هؤلاء هو ان هذه الحادثة وما رافقها من فشل قد أفصحت عن ان هناك جيل من أبناء مدينة عدن ممن خرجوا من بين رماد الحرب ودمارها هم الذين يتحملون مسئولية حمايتها وأمنها ، ولا تحتاج المسألة اكثر من من مزيد من الاهتمام والتدريب والتنظيم اما العنصر الحاسم وهو حبهم لمدينتهم واخلاصهم لها فقد اختبر بنجاح لا نظير له اثناء المقاومة .


واختتم بقوله: مسألة اخرى وهي ان الايام ستواصل كشف مصدر الاٍرهاب وان حكاية داعش في اليمن هي اكذوبة لا تضاهيها غير اكذوبة الحروب السبعة التي خاضها صالح والحوثييون والتي مهدت لهذه الكارثة .

أخبار ذات صله