fbpx
مدير صيره يتفقد أعمال الصيانة والترميم في البنك المركزي .. ويزور جرحى التفجير 
شارك الخبر
يافع نيوز –  كريتر:
تفقد مدير عام مديرية صيرة في العاصمة عدن، خالد سيدو، مساء اليوم، أعمال الصيانة والترميم للأضرار التي لحقت بمقر البنك المركزي اليمني جراء الهجوم الإرهابي الذي إستهدفه فجر اليوم بسيارة مفخخة وأدى إلى أضرار طفيفة بهيكل المبنى .
 
وأطلع سيدو، خلال الزيارة على الجهود التي يبذلها العاملون ومسئولي المكاتب التنفيذية لإستكمال الترميمات والإصلاحات للإضرار التي لحقت بنوافذ المبنى وهيكله الخارجي .
 
وحثهم سيدو، على سرعة إنجاز هذه الإصلاحات حتى يتمكن العاملين والموظفين في البنك من مباشرة مهامهم صباح غدٍ الأحد والقيام بواجبهم في خدمة العملاء .
 
وكان مدير عام مديرية صيرة، خالد سيدو، قد زار الحرحى الذين أصيبوا خلال الحادث الإرهابي الذي إستهدف البنك المركزي، والمتواجدين في حالياً في مستشفى أطباء بلا حدود ومستشفى البريهي .
 
وأطمأن سيدو خلال زيارته على الحالة الصحية للجرحى، مشيداً بدورهم في التصدي للمحاولة الإرهابية التي كانت تستهدف منشأة مالية وتسعى إلى إيصال رسائل سياسية للعالم أن عدن غير أمنة .
 
وأكد سيدو للجرحى أن هذا الدور لن ينساه أبناء عدن الذين يعولون على شبابها لإعادة بناءها حتى تستعيد مكانتها بين المدن العالمية .
 
وحث سيدو الأطباء على تقديم الخدمات الطبية والصحية اللأزمة للجرحى حتى يتماثلوا للشفاء العاجل .
من علي خميس
أخبار ذات صله