fbpx
نقابة الصحفيين الجنوبيين بلودر تدين ما تعرض له الزميل فهد البرشاء من تهديد وشتم
شارك الخبر

يافع نيوز – لودر – صالح أبوعوذل 

أدانت نقابة الصحفيين الجنوبيين بلودر ما تعرض له الزميل الصحفي فهد البرشاء من تهديد وشتم من قبل جهات مجهولة  وقالت النقابة في بيان صادر عنها اليوم الخميس ان ما تعرض له الزميل الصحفي اللامع فهد البرشاء ليس بجديد بل هو سيناريو متكرر  من قبل جهات مجهولة هدفها اسكات الصوت الصحفي الجنوبي في ظل ان هناك من يدعي بحرية التعبير والرأي من سلطات صنعاء  وهو يمارس اسلوب التهديد والشتم واساليب “سوقيه” لارهاب الصحفيين الجنوبيين عن ممارسة مهامهم في نقل ما يدور على الساحة 
ويأتي هذا التهديد على خلفية مواضيع نشر تكفلها حرية الصحافة والمطبوعات وحرية التعبير. ونتيجة للكتابات الأدبيه الشجاعة لزميل فهد البرشاء  التي اثرت الصحافة المحلية في جنوبنا الحبيب وقوله كلمة الحق ولو كانت في وجه سلطان جائر .
وحملت النقابة في البيان الصادر عنها اليوم بعد اجتماعها الاستثنائي الذي عقد لهذا الغرض . سلطات النظام اليمني لما قد تتعرض له حياة الزميل فهد البرشاء من خطر .. وتناشد كل المنظمات الحقوقية والصحفية وكل منظمات المجتمع المدني بالوقوف الى جانب الزميل البرشاء. كما تطالب شركات الأتصالات “الهاتف الخلوي “بالكشف عن من يقوم بمثل هذا الأعمال الجبانه ..كــ(الشتم والسب والتهديد بالقتل والتصفيه الجسدية .)) والتي طالت مؤخراً عدد من الصحفيين الجنوبيين .بحسب البيان ..
 
واختتم البيان بأدانة ما تعرض له عضو نقابة الصحفيين الجنوبيين بلودر واعتبرت ان هذا تهديد لكل منتسبي نقابة الصحفيين الجنوبيين ولن يزيدهم الا اصرار ا وعزيمة ومواصلة ما ابتداوه بأقلامهم الشريفه في الدفاع عن حقوق كل ابناء الجنوب وقضيتهم العادله ..

أخبار ذات صله