fbpx
سيئون تشهد حفل اختتام دوري التصالح والتسامح و فعاليه نسويه حاشده ومسيره بالدراجات الناريه
شارك الخبر

سيئون- يافع نيوز – خالد الكثيري
شهد ملعب الشهيد جواس عصر يوم الجمعه الموافق 18-2-2012 المباراه الختاميه لدوري التصالح والتسامح الذي توجت مبارياته اليوم بالنهائيه بفوز منتخب حي السحيل بهدف واحد مقابل لاشئ لمنتخب منطقة الغرفه .
هذا وقد بدأت هذه المباراه الختامية بالنشيد الوطني الجنوبي وحفل كرنفالي تقدمته الفرق التعبيريه لبراعم مدينة سيئون حامله الأعلام وصور الرئيس علي سالم البيض والزعيم حسن باعوم وقد كانت الحشود الجماهيريه تحييها بالهتافات الجنوبيه المعهوده من بينها ( زنقه .. زنقه .. بيت .. بيت .. لا انتخاب .. لا تصويت ) تعبيرا عن حالة الرفض الشعبيه التي تعم اراضي الجنوب في رفضها القاطع لاجراء الانتخابات الرئاسيه اليمنيه على اراضي الجنوب .
يذكر ان دوري التصالح والتسامح هو اول دوره رياضيه ينظمها الحراك الجنوبي بمديرية سيئون حيث انطلقت اولى مبارياته قبل نحو اسبوعين على ملعب اتحاد سيئون فيما المباراه الختاميه في ملعب الشهيد جواس وهو الملعب الرسمي بمديرية سيئون .
هذا وقد شهدت مدينة سيئون عصر نفس اليوم انعقاد فعاليه نسويه بحي السحيل حضرتها حشود كبيره من نساء المديريه رافعات اعلام الجنوب والشعارات الثوريه المعهوده لتأكد من خلالها على رفضها القاطع لاجراء الانتخابات اليمنيه التي تعدها لا تمس بصله للجنوبين في شيء .
كما وقد شهدت مديرية سيئون مسيره مسائيه بالدراجات الناريه انطلقت من حي السحيل بعد صلاة المغرب احتفالا بحصولها على كاس التصالح والتسامح وقد كانت الحناجر تصدح بشعارات ثوره ثوره ياجنوب وغيرها من الشعارات الثوريه المعهوده .
أخبار ذات صله