fbpx
جميعه الهلال الأحمر بعمران توزع مساعدات إيوائية للمتضررين من السيول
شارك الخبر

 

عمران / مجاهد شالف

وزع فرع جمعية الهلال الأحمر اليمني في محافظة عمران   مساعدات إيوائية  للأسر المتضررة من  سيول الأمطار الغزيرة التي من الله بها على سكان مدينة عمران خلال الأيام الماضية.

وأكد رئيس جمعية الهلال الأحمر اليمني بمحافظة عمران عبيد يحي مردم  أن المساعدات الإنسانية تتضمن  مستلزمات إيوائية منها بطانيات وفرش وخيام  وأدوات منزلية وحقائب طبية لتحسين أوضاعهم وظروفهم لأنهم يعانون من ظروف معيشية صعبة ويحتاجون إلى يد العون من كافة الجهات القادرة على العطاء والمساعدة بمواد إغاثية وغيرها من مستلزمات الحياة اليومية.

مشيراً إلى إن هذه الأمطار لم تشهدها المحافظة منذ فترة طويلة و خلفت الكثير من الأضرار تمثلت في جرف مخيمات النازحين وغرق وتشقق العديد من منازل المواطنين في مدينة عمران

إلى ذلك دشن وكيل محافظة عمران باكر علي باكر ومعه رئيس جمعية القلوب الرحيمة يونس حبيش مشروع كسوة العيد المقدمة من جمعية القلوب الرحيمة بالمحافظة ويستهدف المشروع كسوة 85 من الأسر الفقيرة والأيتام في مدينة عمران.

وخلال عملية  التدشين أشاد باكر بجهود الجمعية في دعم الأيتام والأسر الفقيرة ، داعيا الجمعيات الأخرى إلى تفعيل الجانب الإنساني وتجسيد مبدأ التكافل الاجتماعي في الشهر الفضيل  لتخفيف معاناة الفقراء والمحتاجين .

أخبار ذات صله