fbpx
حملة نظافة واسعة نفذها شباب دار سعد لازالة المخلفات من الشوارع
شارك الخبر
يافع نيوز – عدن – خاص
دشن عصر أمس الثلاثاء حملة النظافة الواسعة النطاق التي يقوم بها  شباب دار سعد ومـركز النور للتنمية و جمعية وديان لتنمية المجتمع ومنظمة كير وجمعية الخير التنموية الاجتماعية  وشبكة جسور التنمية ومركز التوعية البيئية وملتقى الأجيال للتنمية الشبابية بالتنسيق مع المجلس المحلي بالمديرية وبمشاركه شباب  من مختلف مديريات مدينة عدن.
واصل الشباب طريقهم بأعمال النظافة باتجاه الشارع الرئيسي  بالمديرية التي شهدت خلال الأشهر الماضية تراكم غير مسبوق  للقمامة في الشوارع الرئيسية والفرعية  .

وقال مشرف حملة النظافة  بالمديرية المهندس/  زكي البدر إن مثل هذه الجهود تعبر عن روح الشباب الفاعل في خدمة مجتمعه ، كل الشكر والتقدير للقائمين على هذه الحملة وخاصاً الأستاذ / مــاجد الشاجري رئيس حملة النظافة لهذه الحملة  وننصح المواطنين بعدم رمي القمامة في الشوارع بل يجب وضعها في أكياس محكمه لأنه نحن نرمي القمامة إلى الشارع والذباب والجراثيم تعيدها لنا من الشارع إلى البيت والحي النظيف يدل على وعي ساكنية كما قال عامل النظافة له فضل علينا ويجب علينا احترامه و شكره وتقديره ومساعدته والوقوف بجانبه حتى يعمل بشكل أفضل ومستمر .

وتحوي أعمال حملة النظافة أنشطة تتوزع بين نظافة الشوارع العامة والفرعية وإزالة القمامة المتراكمة لتشمل جميع مناطق ومراكز وشوارع مديرية دار سعد. 

وقال الأخ /ماجد الشاجري رئيس ملتقى الأجيال للتنمية الشبابية إن حملة النظافة مستمرة  لكل مديريات محافظة عدن من آجل أن نقضي إجازة  عيد الفطر المبارك  وعدن جميله ونظيفة وستستمر هذه الحملة لكل المديريات حتى تعود عدن لمنظرها الخلاب والجميل والجذاب التي يتوافد إليها السياح من جميع أنحاء العالم .  

أخبار ذات صله