fbpx
أب من عدن يناشد الرئيس هادي بالتدخل في قضية إختطاف وإغتصاب إبنته
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن  – خاص

تلقى “يافع نيوز ” ومجموعة من الوثائق لمناشدة إنسانية عاجلة تقدم بها ( ف . م . ق . ) من أبناء محافظة عدن كل من النائب العام للجمهورية ورئيس نيابة إستئناف محافظة عدن بالتدخل العاجل في قضية إختطاف وإغتصاب إبنته الشابة ( أ . ف . م .) وذلك صباح يوم 8 / أبريل / 2012م من قبل ثلاثة أشخاص وذلك عند توجهها لأداء عملها التربوي في إحدى مدارس محافظة عدن والتي تعمل فيها كمعلمة .

وأضاف المواطن ( ف . م ) في مناشدته الانسانية العاجلة التي طلب إيصالها للجهة المعنية قائلاً : ” أن القضية حالياً منظورة في نيابة التواهي أمام عضو النيابة ( ق . م .ع . ) وقد سبق لي أن تقدمت بشكوى الى الاخت نورا ضيف الله ــ رئيسة نيابة الاستئناف في المحافظة للتحقيق مع الجاني الذي الذي تم إيداعه في سجن المنصورة والذي يقيم فيه وكأنه في فندق خمسة نجوم ناهيك عن عدم وجود أي متابعة أو إهتمام من قبل النيابة والتي حتى لم تكلف نفسها بإستدعاء الجاني والتحقيق معه لمعرفة المتهمين الاخرين معه في واقعة إختطاف وإغتصاب إبنتي ” .

وأستضطرد المواطن ( ف . م .) بالقول : “مع العلم بأني سبق وأن تقدمت بشكوى أخرى الى الاخت رئيسة نيابة الاستئناف طالبت فيها بسحب ملف القضية من عضو النيابة المكلف بالتحقيق في القضية وتسليمه لعضو نيابة آخر ــ ولكن للأسف لم يجد طلب أي إستجابة ، بل أن مازاد الطين بلة هو معرفتي لاحقاً بأن النيابة تنوي الافراج عن الجاني بضمانة .. وهو الامر الذي لم أجد بد حياله من التقدم ببلاغي ومناشدتي هذه للنائب العام راجياً تدخله “

متساءلاً بقوله : “وكيف سيتم الافراج عن متهم بقضية إختطاف وإغتصاب والقضية ماتزال قيد التحقيق ، فضلاً عن إنها قضية شرف وكرامة؟؟ ” .

وإختتم المواطن ( ف . م . ) مناشدته الموجهةمطالباً وبإسم الانسانية والرحمة والعدالة كل من النائب العام للجمهورية ورئيس نيابة إستئناف محافظة عدن بالتدخل العاجل في قضية إختطاف وإغتصاب إبنته الشابة وحتى تأخذ العدالة مجراها .

يافع نيوز في إطار حرصه على سمعة ومكانة وكرامة الاسرة وعلى أن تأخذ العدالة مجراها قامت بنشر مناشدة والد الفتاة مع تحفظها بكافة الوثائق المؤيدة لصحة الشكوى والمناشدة ومنها تقرير طبي شرعي يؤكد بأن الفتاة المجني عليها ( أ . ف . م . ) ومن خلال الكشف عليها تبين بإنها قد تعرضت للإعتداء الجنسي مما أدى لفض غشاء بكارتها .



 

أخبار ذات صله