fbpx
للأسبوع الرابع على التوالي صحيفة يافع نيوز توزع 1000 نسخة مجانية على المعتصمين
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

تواصل صحيفة ” يافع نيوز ” توزيع 1000 نسخة مجانية على المعتصمين في ساحة الاعتصام بخور مكسر ، حيث تم توزيع يوم أمس أكثر من 1000 نسخة على كافة الخيم الموجودة في الاعتصام. .

رئيس التحرير الزميل ” ياسر اليافعي ” قال ان هذه الخطوة تأتي دعماً للثوار في ساحة الاعتصام  وبمجهود فردي وبسيط ، وكذلك للمساهمة الفعالة في الثورة الجنوبية كواجب وطني يقع على عاتق كل فرد جنوبي ولا سيما في هذه المرحلة الحساسة والمفصلية في تاريخ الجنوب. .

وأضاف ” اليافعي ” ان هيئة التحرير راعت ان تكون المواد الصحفية تهتم بشكل أساسي في خدمة الثوار من خلال التقارير والاستطلاعات والتحاليل التي تساهم في نشر الوعي بين المعتصمين وكذلك شحذ همهم واطلاعهم على كل جديد يدور على الساحة من خلال التقارير والتحليلات السياسية المعمقة والتي تُعرف القارئ بما يدور على الساحة الجنوبية بشكل خاص والساحة اليمنية بشكل عام.

ونوه “اليافعي”  ان صحيفة ” يافع نيوز ” صحيفة مستقلة لا تتبع أي جهة تجارية أو حزبية وتدار بإمكانيات بسيطة ومحدودة .

هذا وتصدر صحيفة ” يافع نيوز ” صباح يوم الأحد من كل أسبوع في العاصمة عدن ويتم توزيعها في جميع انحاء المحافظات الجنوبية إضافة الى محافظة البيضاء، ويشرف عليها نخبة من ابرز الصحفيين الشباب في الجنوب ، ومقرها الرئيسي في المنصورة شارع القصر.

 

2 1 2 4 5 6 7 1

أخبار ذات صله