fbpx
الحراك يحذر من عودة “وحيد رشيد” كمحافظ لعدن ويتعهد بافشال مخطط اسقاط الجنوب في الفوضى
شارك الخبر
الحراك يحذر من عودة “وحيد رشيد” كمحافظ لعدن ويتعهد بافشال مخطط اسقاط الجنوب في الفوضى

يافع نيوز – عدن :

بدا ناشطون في الحراك الجنوبي السلمي تخوفهم من عودة وحيد رشيد لادارة محافظة عدن بعد خروجه من البلاد بصورة مفاجئة بعد اعلان سقوط الفرقة الاولى مدرع وهروب على محسن الاحمر. وقال الناشطون ان عودة وحيد رشيد كمحافظا لعدن من شانها ادخال عدن والجنوب في صراع جديد يتم الترتيب له من قبل مراكز القوى بصنعاء لافشال الثورة الجنوبية..

واشار الناشطون الى ان هناك مخطط لافتعال صراع يديره وحيد رشيد عبر عناصر ارهابية وجماعة الحوثي في عدن ولحج وابين حيث سيتم تسهيل دخول جماعة الحوثي للجنوب خصوصا بعد نقل اللواء محمود الصبيحي الى وزارة الدفاع وقد تم الاتفاق على ان يلعب وحيد رشيد هذا الدور فور عودته لعدن حيث توسط علي محسن الاحمر وقيادات في الاصلاح لدى هادي بقبول عودة وحيد لتسلم ادارة عدن.

وطالب الناشطون الرئيس هادي بتحمل مسؤولياته في الحفاظ على امن عدن والجنوب ورفض قبول طلب عودة رشيد لعدن كمحافظ. محذرين من ان المخطط الذي تديره قوى في صنعاء لاثارة الفوضى والقتال في الجنوب سيتم التصدي له بكل الوسائل وافشاله. وكان رشيد فر هاربا من عدن عقب سقوط الفرقة الاولى مدرع وهروب علي محسن الاحمر من البلاد يوم 21سبتمبر من العام الجاري.

 

* المدنية

أخبار ذات صله