fbpx
تبن لحج .. تشهد مسيرة ومهرجان خطابي تؤكد على التصعيد الثوري بكل الطرق والوسائل والمتاحة
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – صدام اللحجي..

منذوا أولى ساعات الصباح الباكر شهدت مديرية تبن بمحافظة لحج مسيرة ومهرجان خطابي تتقدمها قيادات المجلس في المديرية وعدد من النشطاء وجمع غفيرمن ابناء المديرية رددوا خلال المسيرة الشعارات الثورية المندده بالاحتلال اليمني والمؤكده على مواصلة التصعيدالثوري باستخدام كل الطرق والوسائل المشروعه حتى التحرير والاستقلال واستعادة الدولة كاملة السياده..

وفوروصول المسيرة الى احد الاماكن العامه في بساتين الحسيني بدأ المهرجان بايات من القران الكريم تلتها كلمة نائب مجلس الحراك الثوري السلمي الاخ محمد احمد العماد حيا خلالها جماهير ابناء الجنوب خاصه المرابطين في ساحات الاعتصام في العاصمة عدن وفي المكلا بحضرموت،،شدد من خلال كلمته على ضرورة الثبات والصمود ومواصلة النضال حتى التحريروالاستقلال والخلاص من غطرسة وهمجية ولصوصية هذا النظام الجاثم على صدر الجنوب منذوا العام 1994م..

ومن خلال كلمته دعا كل ابناء الجنوب في كل المحافظات والمدن والقرى على ضرورة التصعيد الثوري خلال هذه المرحله الحاسمه،، كما ذكر ان نوفمبر قادم وهوعيد الاستقلال ونحن منتظرين للأستقلال الثاني والذي سيكون تتويجا لنظالنا السلمي منذوا 2007م،، مؤكد مرة اخرى على ضرورة التصعيد الثوري والخروج بمسيرات رجالا ونساء واطفال من اجل استعادة الدولة الجنوبية حسب تعبيره..

وفي ختام كلمته رحب بعودة الاستاذ عبد الرحمن الجفري رئيس حزب رابطة ابناء الجنوب العربي سائلين المولا عزى وجل ان تكون زيارته فاتحة خير لكل ابناء الجنوب حسب وصفه..

في ختام كلمته شدد على اهمية وحدة الصف الجنوبي خاصه بين القوى السياسيه الجنوبيه في ضل هذه المرحله الصعبه،،داعيا الافراج عن كل الاسرى الجنوبيين الذين يقبعون في سجون الاحتلال اليمني وعلى راسهم المرقشي وغيرهم من الاسرى الجنوبيين..

أخبار ذات صله