fbpx
مخيم مشألة نقاشات مستفيضة ومحاضرات مستمرة .. الناشط منير محمود : الانضباط والعمل في المخيم يتشكل من خلاله الجنوب
شارك الخبر

من سعدان اليافعي – عدن  :

يميز عروض خور مكسر بكافة مخيمات الاستقلال التي نصبت نشاط ثوري غير معهود تحول الجميع الى خلية نحل يبدعون يبتكرون ويواصلون النقاشات المستفيضة والمحاضرات التوعوية من هنا يصنعون الوعي كل خيمة تتحرك في هذا الاتجاه وتعددت المنتديات بكل مجالتها يوميا تعقد الندوات وتلقى الكلمات ..

في مخيم مشالة ” مخيم الشهيد الصهيبي ” دار نقاش مستفيض ومفتوح شارك فيه العشرات من النشطاء كان لناشط الثائر منير محمود النصب الاكبر من النقاش والمحاضرة التوعوية التي وجهها الى المتوافدين الى المخيم عبر عن الانظباط والصبر والصمود لكي ننطلق بخطئ ثابته صوب الجنوب الذي ننشده .

واضاف الناشط منير محمود المشالي ان الجنوب الجديد من هنا يرسم وتشكل ملامحة في مخيمكم الصغير بالحفاظ على نظافته واعطاء كل حقه حقه ومتخصص تخصصه لكي يبدع الكل ويتحول الى عنصر فعال .. فهناك تعقد الندوات والمحاضرات بالعديد من الخيام التي يوجب علينا مشاركة الكل في هذا ولن نتوقف امام مصطلحات وعناوين محدد وقديمة بل يجب ان نتحرك ونعمل كل باستطاعته ,, وتطرق الى ما يدور في الساحة من نقاشات حول عودة السيد الجفري الذي يرحب بها ابناء مشالة وكل احرار الجنوب ليعطي دفعة للثورة وهذه المرحلة للامام ونتمنى منهم ان يكون لديهم خطة عملية على الارض يلتف حولها ابناء الجنوب .. فالجنوب للجميع ويرحب بكل ابناءه فالبيض رئيسنا الشرعي والجفري نائبه الشرعي يوجب ان الوقف مع الكل فنحن في ضرف حساس بحاجة للكل ..

وتطرق الى الجانب الامني الذي قال منير انه يسير بخطوات مرسومة يجب ان نكثف الجهود بهذا الاتجاه لنساعد المعنين في هذا الامر .. وتتواصل في مخيم مشالة يوميا الندوات من عدد من المختصين في الشأن الجنوب بكافة الاتجاهات والمجالات .

أخبار ذات صله