fbpx
السيد الجفري من على منصة ساحة الاعتصام الجنوب قادم لا محالة
شارك الخبر

عدن : خاص
حظي رئيس حزب رابطة الجنوب العربي الحر ” الرابطة” السيد عبدالرحمن بن علي الجفري لدى وصوله مطار عدن الدولي باحتشاد عشرات الالاف لمستقبليه من ابناء الجنوب مساء اليوم الاربعاء 5 نوفمبر الحالي وسط اهازيج ترحيبية ثورية .

وانطلق موكب المستقبلين من مطار عدن الدولي صوب ساحة الاعتصام بمدينة خور مكسر قلب العاصمة عدن ليعتلي السيد عبدالرحمن بن علي الجفري منصة الساحة المكتظة بالمستقبلين ليقلي خطابه الذي الهب حماس الجماهير .

وقال الجفري في كلمته اتينا الى ارض الجنوب العربي خدام للشعب ولم نأتي لنحل بديلا للقيادات وسوف نعمل معهم حتى تحقيق الحرية والاستقلال مضيفاً علينا ان نعلم ان المهمة صعبة ولكن نحن اصعب من هذه المهمة امام المحتل .

واكد الجفري بان هناك مؤشرات وتفهمات اقليمية ودولية بان الجنوب قادم لا محالة وعلينا ان نتمسك بعوامل 3 اذا اردنا ان ننتصر للجنوب علينا بالثبات والصبر والاستمرار وستبقى ثورتنا سلمية سلمية سلمية وكلا يعمل من مكانة وفي مجاله الصح .

وأشار الجفري الا انهم قد تواصلوا مع الكثير من الشركات العاملة في حضرموت لأجل ايقافهم من نهب ثرواتنا مضيفا ان الاحتلال اليمني يقتلنا بثروتنا فالمرحلة تتطلب منا ايقافهم من العبث والنهب وعلينا ان نعلم انه اذا اردنا ان نقيم دوله فعلينا ان نكون قادرين على حمايتها .

أخبار ذات صله