fbpx
ناشط حوثي ” يكذب ” ويتهم اللجان الشعبية بعدن بانها مرتطبة بالقاعدة
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

على نفس سيناريو المؤتمر والاصلاح ” الحوثي ” يكذب وناشطيه يرددوا الأكاذيب فيما يخص الجنوب ” ناشط ” جنوبي معلقاً على منشور لصحفي من انصار الحوثي يقول ان اللجان الشعبية التي دخلت عدن لها ارتباط بالقاعدة.

ويأتي منشور الصحفي الحوثي ” أسامة ساري ” في محاولة لتضليل الرأي العام في الشمال على ان القاعدة دخلت عدن ضمن اللجان الشعبية وهم يدرك والعالم يدرك الدور الكبير الذي لعبته اللجان الشعبية في الجنوب وتحديداً في أبين من طرد لمسلحي القاعدة بعد ابين بعد ان سلمتها قوى شمالية متنفذه لمسلحي القاعدة.

ناشطون على صفحات الفيسبوك اتهموا انصار الحوثي بالكذب تجاه الجنوب وقالوا ان لا شي تغير في الخطاب الشمالي تجاه قضية الجنوب وان الكذب نفسه والتدليس نفسه والنوايا لم تخلتف كثيراً .

الكاتب الصحفي ” منصور صالح ” نشر على صفحته معلقاً على منشور ” اسامة الساري ” قائلاً ” اعلاميون موالون للحوثي يتهمون اللجان الشعبية التي دخلت عدن بانها مخترقة من قبل عشرات العناصر التابعة للقاعدة .
أخشى ان يكون من جاء بهذه اللجان انما جاء بها لإعطاء الحوثي مبرر شن الحرب على الجنوب تحت مبرر الحرب على القاعدة كماهو الحال في محافظات شمالية عدة ؟ ”

الناشط باسم الشعيبي كتب منشور رداً على ” اسامة ساري ”  – عاد باتعقلوا يا شماليين .. احتليتم الجنوب ب 94 تحت دعاوى اننا كفار ملحدين .. وفي 2014 باتجوا مرة ثانية بدعاوى اننا تكفييرين دواعش .. هو على كيف ابتكم ولا مه ؟؟ ”

هذا وكانت اللجان الشعبية الجنوبية انتشرت في انحاء مختلفة من العاصمة عدن يوم أمس بهدف تأمينها وعدم السماح لمسلحي الحوثي من دخول عدن .

 

أخبار ذات صله