fbpx
كيف قتلت قوات الجيش اليمني طفلاً لم يتجاوز 10 اعوام بالضالع ؟ وما سبب ذلك ؟
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص :

بدم  بارد وهمجية مفرطة، اقدمت قوات الجيش اليمني التابع لصنعاء، على قتل طفل لم يتجاوز عمره عشرة اعوام، وبطريقة وحشية، بعدما صوبت عربة سلاحها الدوشكا صوب سيارة والد الطفل الذي كان يتواجد فيها مع ابيه، لتطلق الرصاص عليه وتردي الطفل شهيداً .

مصادر موثوقة بالضالع قالت لــ” يافع نيوز ” ان سبب اقدام المدرعة على تلك الجريمة البشعة، كان بسبب تجاوز سيارة  والد الطفل ” علي ماهر ” للمدرعة التي كانت تمشي في الخط، فما كان من جنود المدرعة إلا ان لحقوا بالسيارة واطلقوا الرصاص الى داخلها، مما ادى الى قتل الطفل علي  .

هذا السبب، هو وراء تلك الجريمة البشعة، التي راح ضحيتها طفل، يمدينة سناح بالضالع، والتي شهدت من قبل مجزرة وحشية، قتل فيها عدد من الاطفال باحضان اباءهم، عندما اقادمت دبابة على اطلاق 3 قذائف على مجلس عزاء بمدرسة سناح .

وكان رواية اخرى افادت  بأن مدرعة كانت تدور في المنطقة والخط العام الرابط بين قعطبة وسناح منذ الصباح الباكر قامت بإطلاق النار بكثافة باتجاه سوق سناح والسيارات المارة، مما أدى إلى استشهاد الطفل وإصابة والدة.

 هذا وقد فارق الحياة الطفل فور إصابته أما والدة فلا يزال على قيد الحياة ولكن حالته حرجة جدا، وقد تم نقلهما إلى مستشفى الأبحر ومن ثم إلى مستشفى النصر بمدينة الضالع.

وتأتي هذه التطورات الأمنية الخطيرة بعد قصف متقطع شهدته مدينة الضالع خلال اليومين الماضين من المواقع العسكرية المطلة والمتمركزة في موقعي القشاع والخزان وهوا الأمر الذي جعل السكان تعيش في حالة خوف وقلق كبير.

 

أخبار ذات صله