fbpx
لحج..  تظاهرة حاشدة  ترفض  تزوير ارادة شعب الجنوب من قبل الحوثيين 
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – صدام اللحجي :

في اطار التصعيد الثوري،، انطلقت مسيرة جماهيريه صباح اليوم السبت الموافق 1-11-2014 من امام بوابة بساتين الحسيني جابت الشارع العام، ورفع خلالها المتظاهرون اعلام دولة الجنوب مرددين الشعارات والهتافات الثوريه الرافضه للاحتلال اليمني في الجنوب..

كما عبر المشاركون عن رفضهم لأي تزوير لااردة شعب الجنوب خاصه مايحدث في عاصمة دولة الاحتلال اليمني صنعاء ،، متخذين مسميات بأسم الحراك الجنوبي بأنه ممثل لشعب الجنوب حسب تعبريهم..

وطالب المشاركون كل ابناء الجنوب من باب المهره الى باب المندب لمساعدة اخوانهم المعتصمين في ساحة الشرف بخور مكسر في العاصمة عدن بكل الطرق والوسائل المتاحه خاصه في هذه المرحله الثوريه المهمه والحاسمه،، كما طالب المتظاهرون المجتمع الاقليمي والدولي بالوقوف مع حق شعب الجنوب في تقرير مصيره واستعادة دولته كاملة السياده..

وقبل الختام القى نائب رئيس المجلس الاعلى للحراك في مديرية تبن لحج الاخ ”  احمد محمد العماد ” كلمة عبر من خلالها ان ابناء الجنوب لن يبرحوا من ساحة الاعتصام حتى تحقيق مطالبهم كامله ولن تستطيع اي قوه سواء كانت من الداخل او الخارج ان تزيف اردة شعب الجنوب مهما عملت حسب وصفه..

كما دعا في ختام كلمته كل ابناء الجنوب في الداخل والخارج الى دعم ابناء الجنوب المعتصمين في ساحة العروض ويجب الوقوف معهم لأنهم هم من يمثلون صمود ابناء الجنوب خاصه في هذه المرحله الثوريه الصعبه والحاسمه حسب تعبيره..

أخبار ذات صله