fbpx
رئيس الحركة الطلابية الشبابية ” وضاح الحالمي”: على قيادات الماضي ان ترتقي لنضال شعبها وتنصب خيامهم في ساحة الاعتصام
شارك الخبر
رئيس الحركة الطلابية الشبابية ” وضاح الحالمي”: على قيادات الماضي ان ترتقي لنضال شعبها وتنصب خيامهم في ساحة الاعتصام

يافع نيوز – عدن :

قال  رئيس الحركة الشبابية الطلابية في الجنوب “وضاح الحالمي ” ان الاعتصام السلمي الذي تشهده مدينة عدن في هذه الايام يعد رسالة واضحة وجلية موجهة الى مجلس الامن الدولى ومجلس التعاون الخليجي وجامعة الدول العربية بسلمية ثورة الشعب الجنوبي ونضاله في نيله الهدف الذي خرج الحراك الجنوبي مطالبا استعادة دولة كاملة السيادة . 

وأضاف ” الحالمي ” الشعب اليوم وحد كلمته مجتمع على هدف التحرير ولاستقلال ورافضا كل المشاريع التي تنتقص قضيته الجنوبية وتقلل من عدالتها وهدفها النبيل , فالقضية اصبحت تناقش في محافل عربية و دولية  وتم الاعتراف به كمطلب حقيقي وشرعي . 

ودعا جميع القيادات الجنوبي داخل  الوطن وخراجه ان تكف من التلاعب بمشاعر الشعب واستغلاهم نضاله في تحقيق مشاريعهم الخاصة ,, متجاهلين التضحيات التي قدمهما شعبهم من قتلا واعتقال وتنكيل ,,  لتأتي  تلك القيادة الفاشلة باستثمار كل هذه التضحية وعمل مشاريع تسعى لتفكيك الشارع بدلا من توحيده .. 

وأضاف اليوم شعب الجنوب منحهم فرصة اخيرة لكي يعلنون انضمامهم الحقيقي والدخول الى ساحة الاعتصام كجنوبيين مشاركين وليس قياديين ,, بعد ما اصبح الفشل عنون رئيسي تضمنته جميع   اعملهم ومؤتمراتهم ,, وماحدث يوم امس بين المجلس الاعلى للحراك ومجلس الثورة وإعلانهم عن دمج  اقوى مكونات  الحراك وذالك عصر يوم الاثنين في احتفلا شعبي مهيب , ليظهر ذالك الفشل فجر يوم الثلاثاء بإصدار مجلس الثورة بيان ينفي اي عمل مشترك يخص دمج المكونان . 

وأكد ” الحالمي ” بان جنوب اليوم  ليس كجنوب الامس فليوم انخرطت في ظل الثورة الجنوبية مؤسسات حكومية ومدنية وعسكرية خرجت متضامنة مع شعبها بنضاله قضيته السلمي ,, مؤكدا انها لم تنضم لمكونات الحراك التي باتت تشكل عائق على مسار الثورة  الجنوبية , وأفاد ان التصعد الثوري السلمي سيكون على مراحل اولاَ اعلان قيادات كفاءة تقود الشعب من الشارع والساحة لا من الغرف المغلقة . 

واختتم تصريحه قائلا  :اليوم نجدد وكل يوم سنجدد العهد لشهداء ثورتنا بأننا صامدون والسير على درب النضال وسنظل متمسكين بهدفنا حتى البلوغ اليه , ناصحين من كل القيادات والعقول القديمة ان تعي معنى نضال شعب وتكف عن التمزق والشتات فالجنوب يتسع لكل ابنائه دون اقصاء , لذا عليهم الاتفاق في ما بينهم ماذا فـ 30  نوفمبر سيشهد مفاجآت تسقط كل مشاريعهم الفاشلة .

 

أخبار ذات صله