fbpx
خطيب شبوة الشيخ الخليفي : الذين يرتمون في أحضان صنعاء يرمون انفسهم في الحضيض
شارك الخبر

يافع نيوز – شبوة – مهدي الخليفي :

هاجم  فضيلة الشيخ ” ممدوح سالم الخليفي”  خطيب الجمعة في مخيم الشهيدين العامري والحبشي بعتق عاصمة شبوة، من اسماهم  المرتمين في احضان الأحتلال بصنعاء . 

وقال ” الخليفي ” إن الذين يرتمون في أحضان الاحتلال بعد إن كانوا في الصفوف الأمامية للمسيرات الجنوبية فقد اختتم إعمالهم بخاتمه سيئة واسقطوا أنفسهم في الحضيض، وراحت أعمالهم السابقة هباء منثورا .

وفي خطبته ، دعا الخليفي، إلى استقبال شهر الصيام بالصلوات والعبادات واعمال الخير وقال فضيلته هانحن اليوم لا تفصلنا عن شهر رمضان المبارك إلا أيام قليله وسيحل علينا هذا الشهر الكريم ببركاته وخيراته، وعلينا جميعا إن نستعد ونعد العدة لصيامه وقيامه وقال فضيلته في هذا الشهر الكريم تتضعف الأجور وتزداد الحسنات ..فليكن لنا في هذا الشهر المزيد من إعمال الخير وصلة أرحام وتفقد للمحتاجين واسر الشهداء والجرحى والمعتقلين . 
 وأشار فضيلته إلى حديث النبي صلى الله عليه وسلم وقال إنما الإعمال بالنيات وخير الإعمال خواتمها . فلرب رجل يعمل بعمل أهل الجنة حتى لايكون بينه وبينها إلا شبر ثم يعمل بعمل أهل النار فيصير والعياذ بالله من أهل النار وأخر يعمل عمل أهل النار حتى لايكون بينه وبينها الاشبر ثم يعمل بعمل أهل الجنة فيصير من أهل الجنة.

وفي ختام خطبته توجه فضيلته بالدعاء إلى المولى عز وجل بالرحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى والحرية للأسرى.

أخبار ذات صله