fbpx
مراسل قناة ” عدن لايف ” بالضالع يقول انه تعرض لمحاولة اغتيال من جنود اللواء 33 مدرع
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – خاص :

قال مراسل قناة ” عدن لايف ” الزميل ” ناصر الشعيبي ” انه ومرافق له يدعى ” طه فضل ” تعرضا اليوم،  لمحاولة اغتيال في مفرق الشعيب والجليلة بالضالع .

وسرد الشعيبي الحادثة بقوله : ” انه جنود في قوات الجيش المتمركزة في جبل السوداء ومحطة الشنفرة قامت باطلاق النار من الاسلحة المتوسطة على ” الشعيبي ” عندما كان عائدا من منطقة شكع على متن دراجة الناشط طه فضل.

واضاف  في اتصال هاتفي،  انه واثناء عودته من منطقة شكع  وعند وصولهم الى مفرق الشعيب سمع اصوات جنود ينادون باسمه،  فحاول الهروب عبر الطريق الفرعي الى بلدة الجليلة، وهنا  باشرة مواقع الجيش المتمركز  عند محطة الشنفرة وجبل السوداء باطلاق النار على الدراجة التي تقله حتى وصل الى مدرسة الجليلة فكان طقم اخر تحرك بسرعة جنونية من محطة الشنفرة ولاحقهم وهو يطلق النار عليهم فنجوا منها بأعجوبة رغم ان كثافة النار كانت تقع بجوارهم وخلفهم واختفوا بين منازل المواطنين بوسط بلدة الجليلة .

الى ذلك ادانت نقابة  الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين بالضالع في بيان عاجللها وبشدة محاولات  الاغتيال المدبرةالتي تعرض لها الزميل ناصر الشعيبي مراسل قناة عدن لايف والناشط المصور طه فضل صباح اليوم الثلاثاء من قبل مواقع الجيش اليمني المتمركزة في جبل السوداء ومحطة الشنفرة.

وقالت النقابة ، ان  هذه الحادثة تأتي بعد يومين من محاولة اغتيال المناضل شلال علي شايع رئيس الجبهة الوطنية لتحرير واستقلال الجنوب بالضالع بنفس المكان، معتبره هذا التصرف التي اقدمت عليها مواقع الجيش بالضالع بانها خطوه تهدف الى تصفية القيادات والناشطين الاعلاميين الجنوبيين بالضالع والتخلص منهم بعد ان عجزوا على مواجهة ارادة شعب الجنوب المعبر عنها بالساحات وميادين النضال التحررية في عموم الجنوب .

أخبار ذات صله