fbpx
” هادي ” يكشف عن اسباب التغيير الأخيرة التي طالت عدد من الوزارات اليمينة
شارك الخبر
” هادي ”  يكشف عن اسباب التغيير الأخيرة التي طالت عدد من الوزارات اليمينة

يافع نيوز – صنعاء :

كشف الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي خلال كلمته التي وجهها للمعينين الجدد بعد ادائهم اليمين الدستوري اليوم بصنعاء عن اسباب التغيير التي طالت عددا من الوزارات والمناصب مؤخرا في الحكومة اليمنية قائلا “التغيير سنة من سنن الحياة وضرورة لتنشيط العمل والأداء” , مشيرا إلى أن اليمن في هذه المرحلة يتجاوز التحديات ويحلحل المصاعب بصورة تدريجية .
وقال هادي ” إن الذين أدوا اليمين الدستورية اليوم وضعهم أفضل من الذين أدوا اليمين الدستورية في 2011 من حيث الأوضاع العامة ، حيث كان في 2011م معظم الوزارات مغلقة أو محتلة أو محطمة جراء الأزمة والاقتتال الطاحن الذي كان حينها , أما اليوم فقد عادت الأمور إلى مجاريها وأعيد تأهيل الوزارات والمؤسسات التي تأثرت جراء تلك الأحداث”.
وأكد هادي ” أن المهم اليوم كيف نستكمل تنفيذ المرحلة الانتقالية بصورة دقيقة ونصل بشعبنا اليمني الأبي إلى آفاق الأمن والأمان والتطور والازدهار وتجاوز المحن والآثار المؤسفة التي تركتها الأزمة”.
وقال “أن الأزمة قد جاءت نتيجة تراكمات كبيرة عبر عقود وانفجرت في أن واحد ولذلك لا بد من مضاعفة الجهود للحفاظ على امن واستقرار ووحدة اليمن “.
وأضاف” يجب أن نعتبر مما يحدث هنا وهناك ولا نريد اليمن يتحول إلى صومال آخر “، معبرا عن تهانيه للجميع لنيلهم الثقة في مواقعهم التي عينوا فيها.. متمنيا لهم التوفيق والنجاح .
مراقبون
أخبار ذات صله