fbpx
لماذا عقد هادي لقاءاً خاصاً بالعميد النوبة ؟ ورفض دخول أي من مساعديه؟
شارك الخبر
لماذا عقد هادي لقاءاً خاصاً بالعميد النوبة ؟ ورفض دخول أي من مساعديه؟

يافع نيوز – صنعاء – خاص

كشف مصدر جنوبي بصنعاء، ان الرئيس اليمني هادي رفض تواجد  احد من أعضاء دار الرئاسة بصنعاء، الاجتماع المغلق الذي التقى خلاله بالعميد ” ناصر النوبة ” .

وبحسب المصدرالذي تحدث لــ” يافع نيوز ” فان  هادي أراد اللقاء بالنوبة منفردا ، وأمر بمنع عدد من اعضاء دار الرئاسة الذين كانوا يريدون المشاركة في اللقاء، وقال لهم ان الرئيس له حق التصرف بما يراه مناسباً .

واضاف المصدر،  ان تصرف هادي اثأر غضب وحنق المتواجدين ، الذي قال المصدر  انهم ظلوا يتهامسون خلال لقاء هادي والنوبة، فيما لمح بعضهم الى ان هادي قد تكون له نوايا خبيثة . حد وصف المصدر .

ولم تكشف بعد حقيقة ما دار بين الرئيس اليمني هادي، والعميد ناصر النوبة، إلا ان وكالة سبأ نشرت كلاما رسميا كالعادة لم يشر الى أي جديد، في حين قال النوبة، انه اتفق مع هادي على الية عمل استراتيجية . لكنه لم يشر الى نوعية تلك الالية واهدافها، مكتفيا بالقول ” انه سيعمل مع هادي على معالجة مظلومية الجنوبيين ” .

وكان لاقى لقاء النوبة بهادي، ردود افعال غاضبة في الجنوب ، في حين قالت جمعية المتقاعدين العسكريين الجنوبيين، انها ستجتمع لتحديد موقفها من تصرف النوبة ولقاءه بهادي خارج اطار الجمعية .

أخبار ذات صله