fbpx
قال إن ” تحويلة ” صالح كانت تزوده بالأرقام الخاصة بالأمراء والمشايخ .. هشام النعمان : نعم .. نصبت باسم الرئيس علي ناصر محمد واطلب ان يسامحني
شارك الخبر

يافع نيوز – صنعاء :

اعترف هشام عبد الرحمن النعمان بقيامة بعمليات نصب واحتيال وطلب اموال باسم الرئيس علي ناصر محمد خلال السنوات الماضية من مشايخ وأمراء ورجال مال وأعمال في دول الخليج العربي وغيرها من الدول .

وطالب النعمان – في اتصال هاتفي مع ” التغيير ” من مقر اقامته في ماليزيا – الرئيس علي ناصر بان يسامحه ويعفو عنه جراء ما ارتكبه بحقه من تشويه لسمعته والحصول على ملايين الدولارات باسمه  , وأضاف : “انا اولا  اتقدم باحر اعتذاراتي للوالد الرئيس علي ناصر محمد على كل ما بدر من تجاهي في حقه وفي حق نفسي وفي حق اسرتي وفي حق الاخرين والمصالحة واجبه وهو له حق الوالد علينا كأبناء وانني التمس منه ان تاريخ ابائي واجدادي يغفر لي ما تقدم من ذنبي وما تأخر مع انه لن تكون هناك متأخرات ويسعدني ان اقدم اعتذاري للوالد علي ناصر محمد ولا  اقول فخامة الرئيس لانه اب للشعب ويمثل قمة في التسامح وما ادلي به الان هو نوع من طهارة النفس “.

واردف النعمان  انه تعرض لضغوط شديدة ” من قبل الرئيس السابق علي عبد الله صالح في عدة مراحل للقيام بمهام في هذا  الاتجاه ولكنني افقت مما كنت فيه وان تأتي الافاقة متأخرة افضل من ان لا تأتي  ” ، ثم قال : ” لقد قضيت اكثر من نصف قرن من حياتي وعرفت خلالها السياسيين والسياسة والخبث واللؤم وعرفت فيها العذاب والنجاح والفشل والان يجب علي ان اقول ما لدي وان اغفر لنفسي وبالذات في هذه المرحلة الراهنة، خاصة مع مرور ثلاثة عقود التنكيل بالشخصيات السياسية وفي مقدمتهم الرئيس علي ناصر محمد وكافة المناضلين والشرفاء من آل النعمان ” .

وقال هشام النعمان إنه كان يحصل على الارقام الخاصة بالمشايخ والامراء ورجال الاعمال من تحويلة الرئيس السابق علي عبد الله صالح وعامل التحويلة ( علي معوضة ) الذي كان يزوده بتلك الارقام ، واكد أن الرئيس صالح كان يبدي سعادة بالغة كلما نفذ ( النعمان ) احدى عمليات النصب التي تؤدي الى تشويه سمعة الرئيس علي ناصر محمد .

وقدم النعمان ، وهو حفيد احمد محمد نعمان ، رئيس الوزراء اليمني الاسبق والمعروف باسم ( الاستاذ ) ، اعتذاره للرئيس ناصر ولكل من قام بالنصب عليهم من مسؤولين ورجال اعمال وابدى استعداد للظهور على شاشة اية قناة تلفزيونية عربية للإدلاء بهذه الاعترافات .

وسبق للرئيس علي ناصر محمد وان اصدر عدة بيانات تحذر المسؤولين وغيرهم من عمليات النصب التي تتم باسمه من قبل هشام النعمان الذي سجن في العديد من البلدان بتهم النصب والاحتيال وحكم بالسجن في مصر والمغرب وعدد من الدول التي أُبعد عنها بصورة نهائية .

وقال النعمان لـ ” التغيير ” إن لديه الشجاعة للاعتراف بتلك الجرائم التي ارتكبها ، واعتبر انه اخذ جزائه من خلال السجون التي رمي فيها لفترات ، وقال إنه قضى ثلاثة عقود من عمره وهو يمارس عمليات النصب والاحتيال . 

التغيير نت 

أخبار ذات صله