fbpx
الضالع .. قوات الجيش والحرس الجمهوري اليمني تداهم منزل الشهيد ” فهمي محمد قاسم” واقتحام مدرسة سناح ومقبرة شهداء المجزرة
شارك الخبر
الضالع .. قوات الجيش والحرس الجمهوري اليمني تداهم منزل الشهيد ” فهمي محمد قاسم” واقتحام مدرسة سناح ومقبرة شهداء المجزرة

يافع نيوز – الضالع / اكرم القداحي

بطريقة استفزازية قامت ظهر وصباح اليوم قوات الجيش والحرس الجمهوري اليمني معززه  بالعربات والمصفحات بمداهمة منزل الشهيد فهمي محمد قاسم الفهد واخوه عبد الفتاح محمد قاسم الفهد في قرية سناح .

وبحسب شهود عيان، فقد قامت القوة العسكرية باشهار السلاح على النساء والاطفال واقتحام بعض منازل المواطنين القريبة ونهب ما بداخلها من مجوهرات ونقود .

واضافوا بقولهم ، ان بعض تلك العربات والمصفحات العسكرية توجهت بعد ان قامت بالقصف العشوائي على قرية سناح بمداهمة مدرسة سناح التي توجد فيها مقبرة شهداء مجزرة سناح وقاموا بدهس مقابر الشهداء بالعربات والمصفحات وقامتباعتقال الناشط – فضل حمادي .

اما اهالي سناح فقد نزحوا الى قرى مجاورة وتحوله القرية الى اطلال نتيجة للاعتداءت المتكررة التي تتعرض لها القرية بين الحين والاخر .

من جانبة اعرب وكيل اولياء امور شهداء مجزرة سناح المناضل علي قاسم الفهد عن تجاهل بعض وسائل الاعلام وبعض قيادات الحراك ما تتعرض له منطقة سناح من حملة شرسة من قبل قوات الاحتلال اليمني منذ اكثر من عام واكد ان منزله تعرض للحصار منذ صباح اليوم الى الظهر ولم تكن هذه المرة الاولى بل قد سبقها العديد من المرات وكل مرة يرافقها القصف.

وطالب الفهد منضمات حقوق الانسان بالنزول الى المنطقة والقيام بواجبها تجاه ما يحصل لابناء سناح الاحياء منهم والشهداء واكد ان عربات الاحتلال اليمني قامت اليوم بقتل الشهداء مرة اخرى .

أخبار ذات صله